نصائح لعبة ورق وأفضل طريقة للفوز

نظرًا لقواعدها الواضحة والصارمة ، فإن لعبة البلاك جاك هي مرادف لعلوم باردة وقاسية تعود إلى عالم رائع ، هو بليز باسكال ، الذي أنتج نظرية احتمالية المقامرة. قلة قليلة من الناس يحبون دراسة النظرية بدقة.

في الواقع ، يمكن أن تكون النظرية الإحصائية مسلية للغاية إذا كنت تحب الإحصائيات ومنحنيات الجرس والأبعاد الأخرى (أنا أمزح ، لكن العزم هو ، على سبيل المثال ، أن الاحتمال الكلي للفوز في لعبة البلاك جاك هو حوالي 42 ٪ ، واحتمال الفوز بستة الأيدي على التوالي ، هي 0.99٪ ، واحتمال وجود لعبة ورق في حذاء ذو ​​ستة طوابق أقل قليلاً من 5٪.

ومع ذلك ، ليس من الضروري أن تكون عبقريًا مع التصرف لحساب تشتت التنبؤ بالشريط للحصول على خطوط ناجحة. إذا كنت تعرف القواعد الأساسية (مثل الأمثلة أعلاه) ، فإن فرص الفوز تتغير بشكل كبير لصالحك.

أفضل طريقة للعب لعبة ورق وحساب البطاقات

بالإضافة إلى ذلك ، هناك مجال لحساب البطاقات ، لكن الدراسات الفنية تزيد من فرصك في الفوز بنسبة ضئيلة فقط من المئة. القاعدة العامة هي أنه إذا لم تكن محترفًا ، فلا تفعل ذلك بالأمل. تحسن كبير. مرة أخرى ، من الرائع اللعب من أجل المتعة.

كلمة منفصلة عن الاحتمالات الإحصائية والنتائج المحتملة. هناك نوعان من الاحتمالات إذا كانت نظرية مبسطة وتقريبية للغاية. الاحتمال المطلق هو أي شيء يحدث أكثر من 50 ٪ من الوقت ، والاحتمال النسبي أقل من 50 ٪. إذا كنت ترغب في اتخاذ قرار على أرض الواقع ، فمن الأفضل الاعتماد على الاحتمالات على أساس الاحتمال المطلق. على سبيل المثال ، في سن 18 صعبة ، من المحتمل جدًا إفلاسك إذا تعرضت لضربة أخرى.

ومع ذلك ، إذا قمت بافتراضات حول اختيار البطاقات الأخرى ، تذكر عدد البطاقات الموجودة في المجموعة ومدى احتمال وجودها (إجمالي عدد البطاقات في المجموعة ونسبة البطاقات في المجموعة). كاريتاس الدولية). بطاقات).

اتخذ قرارات ذكية بشأن الاحتمال الإحصائي لرؤية الخريطة وتأكد من أنها تقترب من 50 في المائة قدر الإمكان. على سبيل المثال ، إذا طُلب منك افتراض أن بطاقة المتبرع هي عشرة ، لأن هذا هو الحال على الأرجح ، تذكر أنه لا يوجد سوى 16 من أصل 52 بطاقة تعد عشرات. فرص العشرة أقل من 30 ٪. لذلك ليس رهان جيد. دائما النظر في النتائج المحتملة بعناية.

ما هي استراتيجية العد بطاقة عالية الدقة

الاتفاق. اسمحوا لي أن أقدم لكم نظام عد بطاقات رائع. عندما نوضح نظام عد البطاقات ، فإننا نستخدم عادةً استراتيجية مرحبا-لو الشائعة. وفقًا لهذه الإستراتيجية ، تعد البطاقات الأغلى (10 ، والأرقام والآسات) عددًا -1 ، والبطاقات المنخفضة (2 إلى 6) لـ +1 والبطاقات ذات 7 ، 8 ، 9 لـ 0. هدفك هو التقاط جميع البطاقات التي تظهر في اللعبة معًا. يعتبر هذا المبلغ “حساب التحقق”. الخرائط الموزعة ، على سبيل المثال ، ك ،ا ، 2 ، 7 ، J ، 9 ، 3 ، 5 ،ك. تحسب: -1 -1 + 1 + 0 + 1 + 0 + 1 + 1-1 = -1 . -1 هو حساب التحقق. لذلك ، إذا قمت بإضافة جميع البطاقات التي تم توزيعها ، فيمكنك حساب الميزة الحقيقية للكازينو في مرحلة معينة من اللعبة.

يجب عليك أيضا حساب ما يسمى “حساب المال الحقيقي”. للقيام بذلك ، يجب عليك تقسيم عدد الرميات على عدد الجسور ، أي أن عدد رمياتك يتكون من 6 و 5 جسور متبقية ، لذلك 6/5 = 1.2 ، هو العد التنازلي الحقيقي. كلما ارتفع الرقم الحقيقي ، زادت ميزة كازينوك.

من السهل. ولكن بالطبع عليك أن تكون حذرا للغاية وقادرة على العد بسرعة. يستغرق الممارسة والممارسة والتمرين!

هناك مشكلة. إستراتيجية عد البطاقات لا تعمل على الإنترنت. والحقيقة هي ، يتم خلط البطاقات بعد كل يد ، مما يجعل هذه الاستراتيجية عديمة الفائدة.