5 أفضل النصائح للفوز لعبة ور

1. تعلم الاستراتيجية الأساسية والتمسك بها. يجب أن يفترض اللاعب دائمًا أن البطاقة التي لا يمكنه رؤيتها هي 10 وأن احتمالاته مرتفعة إحصائيًا. تعتبر البطاقات من 2 إلى 9 كقيمة اسمية ، لكن 10 و جاك و كوين و كينجيستحقون 10 نقاط. ارسالا ساحقا هي خاصة ، ويمكن استخدامها في 1 أو 11. إذا كنت غير متأكد من ما يجب تشغيله ، يمكنك استخدام الرسوم البيانية الاستراتيجية الأساسية ، والخرائط التي تظهر لك أفضل طريقة للعب يد معينة. يوضح لك الرسم أفضل وقت للوقوف والوقوف والمضاعفة والانقسام. لا يضمن لك الفوز أبدًا ، لكنه يحسن فرصك بشكل كبير. يمكنك العثور على هذه البطاقات عبر الإنترنت وشراء بطاقات الجيب التي يمكنك استخدامها في معظم الكازينوهات أثناء اللعبة. هناك أيضًا تطبيقات ممتعة يمكنك تنزيلها للعب والتدريب على هاتفك. تذكر استخدام إشارات اليد لإخبار الوكيل بما تريد القيام به. لا يُسمح للتجار باتخاذ تعليمات شفهية من اللاعبين على أيديهم. إذا كنت تريد أن يضرب الموزع يدك (وزع بطاقة أخرى) ، فيمكنك “خدش” الجدول بينك وبين بطاقاتك بيدك. إذا كنت ترغب في “البقاء” (احتفظ ببطاقاتك ولم تعد تستلمها) ، فمسك يدك عموديًا على أعلى الطاولة وهزها جنبًا إلى جنب مع راحة يدك ، كما لو قلت وداعًا للطاولة دون ذراعك للتحرك. إذا كنت ترغب في مضاعفة الرهان ، فإن رقائق الرهان تساوي أو تقل عن رهانك الأصلي واستخدم إصبعًا واحدًا للحصول على بطاقة ، أو إذا كنت ترغب في لعب الأسهم ، فضع الرقائق مساوية لرهانك الأصلي وجعل “علامة سلام” . “باستخدام أصابعك ، انشرها في اتجاه البطاقات دون لمسها.

2. ضاعف دائمًا رهانك عندما تكون بطاقتان الأولى والثانية هي 11 ، وقم دائمًا بتقسيم أزواج ارسالا ساحقا و 8 … تذكر أنك تراهن على 10.

3. لا تشارك البطاقات بقيمة 10 أو زوج من 5. يجب أن يتم لعب اثنان 5 كـ 10. يمكن أن تؤدي اثنين 5 إلى اثنين 15. إذا لعبت اثنين من 5 من 10 ، لديك اثنين من احتمالات جيدة بـ 10 ، والتي ستكون 20 إذا ضرب.

4. تدفقات العوامة إلى خطوط. إذا كنت في سلسلة فائزة (3 توزيعات أو أكثر على التوالي) ، يوصي برايان بزيادة الرهان قليلاً لزيادة أرباحك إلى أقصى حد طوال فترة المسلسل. إذا بدأت الخسارة ، قلل من رهانك أكثر. يخطئ معظم الناس في اللعب لفترة طويلة جدًا قبل سحب الأموال. إذا كنت ترغب في كسب المال ، فاختر هدفًا أو مبلغًا ثابتًا تريد إنفاقه. إذا ضاعفت هذا المبلغ أو وصلت إلى هدفك ، فيمكنك الاستفادة من النقد والخروج. بعيدا. قاوم الرغبة في الاستمرار في اللعب لأنه إذا قمت بذلك ، فقد يتغير حظك ويمكنك إعادته إلى المنزل.

5. تأكد من تسجيلك في برنامج مكافآت يقدمه الكازينو. نقاط جائزة الكازينوهات لوقت اللعب وحصتك. لا يعتمدون على مقدار الفوز. إذا لم تقم بالتسجيل للحصول على مكافآت ، فأنت تترك حرفيًا المال على الطاولة.